الرؤية

رؤيتنا:

إعداد طلابنا للنجاح في عالم متغير من خلال تقديم تعليم يحدث نقلة نوعية لديهم وينمي قادة يتسمون بالكفاءة والقدرة على الابتكار وحل المشكلات، كما نعزز لديهم الحب للتعلم والتنمية الذاتية، وإلهامهم لبناء المجتمع والمشاركة في أن يكونوا مواطنين فاعلين.

رسالتنا:

تقديم تعليم يحدث نقلة نوعية ويمنح طلابنا القدرة على أن يكونوا مواطنين مسؤولين محبين لوطنهم وناجحين في حياتهم. ونسعى جاهدين ضمن هذه الرسالة نحو خلق بيئة تعليمية تعزز الإبداع والتفكير النقدي وحب الاستمرار في التعلم. وهدفنا بذلك هو مساعدة طلابنا على تطوير المهارات والمعرفة التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في القرن الحادي والعشرين.

قيمنا:

تتجسد قيمنا في مدارس دريم العالمية فيما يلي:

الإصرار:

نؤمن في مدارسنا بأن الإصرار يعد عنصرًا حاسمًا لتحقيق النجاح. لذا يعمل موظفونا بجد وإصرار لتوفير أفضل تعليم ممكن لطلابنا.

الاحترام:

نحترم تنوع الثقافات والآراء والمعتقدات ضمن مجتمعنا المدرسي. لذا فإننا نشجع الاحترام المتبادل والتعاطف والفهم بين جميع الأفراد في هذا المجتمع.

التميز:

نسعى لتحقيق التميز في جميع جوانب مدارسنا، من الإنجاز الأكاديمي إلى الأنشطة اللاصفية. لذا فإننا نشجع طلابنا على متابعة الأنشطة التي يحبون القيام بها وتحقيق إمكانياتهم الكاملة.

التقدير:

نظهر التقدير لبعضنا البعض في جميع الفرص المتاحة. لذا فإننا نقدر أولياء الأمور ومعلمينا في كل ما يقومون به من أجلنا، كما نقدر اللطف الذي يتمتع به أصدقاؤنا.

التحفيز:

نسعى في مدارس دريم العالمية إلى خلق بيئة تعليمية تحفز طلابنا وتشجعهم على الحضور إلى المدارس بحماس كل يوم والمشاركة في عملية التعلم.

 

  أهدافنا:

نهدف في مدارس دريم العالمية إلى تحقيق ما يلي:

  • توفير مناهج تناسب قدرات الطلاب بحيث تُعدهم للتعليم العالي وتولي مهنهم في المستقبل بجدارة.
  • تنمية مهارات التفكير النقدي وحل المشكلات والتواصل التي تمكن طلابنا من النجاح في عالم معقد ومتشابك.
  • تعزيز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال بين طلابنا.
  • بناء الشخصية والذكاء الاجتماعي والعاطفي والمرونة بين طلابنا.
  • زرع الوعي العام والمسؤولية الاجتماعية التي تُعد طلابنا ليكونوا قادة فاعلين في التغيير.

نؤمن في مدارس دريم العالمية بأن لكل طالب القدرة على تحقيق إنجازات عظيمة. لذا فإننا ملتزمون بتقديم تعليم داعم وملائم وقادر على أن يحدث نقلة نوعية لمساعدة طلابنا على تحقيق أحلامهم.

شكراً لاختياركم مدارس دريم العالمية لتعليم أبنائكم!