لماذا مدارس دريم العالمية ؟

بصفتك أحد الوالدين ، فأنت تريد أفضل تعليم ممكن لطفلك للقيام بذلك ، نحن في Dream International School ، نتعاون مع الوالدين ,  وندمج بنجاح بيئة تعليمية عالمية إيجابية ومنتجة ومكانًا سعيدًا لطفلك لقضاء يومه بأعلى جودة وتعليم .

في DIS ، نقدر ونكرس الوقت لمساعدة طلابنا على تطوير فهم ثقافات ولغات الجنسيات المختلفة. من خلال توظيف المعلمين والمساعدين الأكثر تأهيلاً مهنيًا فنحن نقدم لطلابنا أفضل تعليم أمريكي ممكن.

كما أنه تم تصميم مناهجنا لتعزيز التفاهم والتفكير. يُطلب من الطلاب التفكير بعمق وتأمل في الحقائق والأفكار والخبرات في مجتمع متنوع بشكل متزايد. ويتم تشجيعهم على إقامة روابط بين تعلمهم في المدرسة ووعيهم المتزايد بالعالم الخارجي.

في Dream International School ، ترحب مدرستنا بالتنوع الفردي وتشجيع الطالب مع التأكيد على التزامنا المشترك بالقيم الأخلاقية مثل: الصدق واحترام الآخرين والرحمة والعدالة.

يتم تدريس الطلاب في فصول لا يزيد عدد طلابها عن 25 طالبًا ، مما يضمن أن يقضي مدرسونا مزيدًا من الوقت في التركيز على الاحتياجات الفردية لطفلك ؛ وهذا جزء أساسي من تنميتها الناجحة. نحن نضمن أن يكون طفلك سعيدًا ، ويواجه تحديات أكاديمية ويلهمه لتعلم المزيد طوال فترة وجوده هنا في Dream.

الأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية

نحن نقدم ونشجع المشاركة التطوعية في مجموعة متنوعة من الأحداث مثل ؛ اليوم الدولي ، ومعرض العلوم ، واليوم الوظيفي ، و Spelling Bee ، وما إلى ذلك ، نمنح جميع طلابنا الفرصة لتطوير مجموعة واسعة من المهارات ، داخل الفصل وخارجه.